الداخلية تحذر الآباء والأمهات

الداخلية تحذر الآباء والأمهات من السماح لأبنائهم بالمشاركة فى أحداث العنف 
 
 
 

أصدرت وزارة الداخلية بيانا لها تعليقاً على الأحداث الجارية عقب الحكم فى مذبحة بورسعيد، أكدت فيه على اتخاذها كافة الاجراءات الحاسمة للإعتداءات على المنشآت العامة والخاصة وقوات الأمن، وقد جاء نص البيان كالتالى:

تعلن وزارة الداخلية بأنه فى ظل ما تشهده الأحداث الراهنة من تداعيات وإضرام النيران فى بعض المنشآت العامة والخاصة .. وإستمرار حالات التعدى على القوات المُكلفة بتأمين بعض السفارات بشارع كورنيش النيل من قبل بعض الصبية والشباب وإلتزام القوات بأقصى درجات ضبط النفس فى مواجهة تلك التعديات.

فإن الوزارة تحذر وتؤكد على إتخاذها إجراءات حاسمة وحازمة إزاء تلك الإعتداءات لدرء المخاطر المحيطة بها والتى تطال آثارها الكافة وتؤثر بشكل مباشر على إستقرار الوطن وذلك فى إطار ما يكفله لقواتها القانون وضوابط الدفاع الشرعى عن النفس والمال .

وتناشد وزارة الداخلية كافة القوى السياسية والثورية ومنظمات المجتمع المدنى وجميع التيارات المتواجدة على الساحة القيام بدورها الوطنى وتحمل مسئولياتها لسرعة التدخل لإيقاف أحداث العنف الجارية .
وتهيب الوزارة بجميع الأسر والآباء والأمهات - مجدداً - الحرص على إبتعاد أبنائهم وذويهم عن المواقع التى تشهد أحداث العنف وأعمال المواجهة خشية تعرضهم للمخاطر التى قد تصيبهم حال مشاركتهم فيها.

تعليقات