تقرير أمني خطير ونحذر من مجزرة

تقرير أمني خطير يرصد دخول جماعات بأسلحة إلى الإسكندرية ..ونحذر من مجزرة




صورة أرشيفية


كتبت – إيمان إبراهيم
أكدت مصادر مطلعة للدستور، وجود تقرير أمني تم رفعه للأجهزة المعنية، كشف عن ترتيبات خاصة لتكرار نفس سيناريو موقعة الاتحادية – التي قام بها أنصار التيار الإسلامي في محيط قصر الاتحادية مؤخرًا.
أكد التقرير، على أن جماعات إسلامية تنتمى لحركات عدة، تستعد لمعركة كبيرة في محيط مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية غدا الجمعة، محذرًا من وقوع حرب أهلية فيما بين المواطنين المدنيين، وأنصار حازم أبوإسماعيل والتيارات الإسلامية.
أوضح التقرير، أن هناك حالات تم رصدها لامتلاك بعض التيارات الإسلامية للعديد من الأسلحة؛ استعدادًا لهذه الموقعة، والتي ستأتي ردًا من أنصار التيارات الإسلامية على ما حدث من تطاول بشأن احتجاز الشيخ المحلاوي عقب صلاة الجمعة الماضية.
قالت المصادر، أن الطريقة التي اتبعتها الجماعات الإسلامية لجمع السلاح، كانت باستخدام شنط السفر العادية التي تحمل من سلاح إلى 3 أسلحة على الأقل، وأن أنصار التيارات الإسلامية تولوا مهمة إدخالها بشكل فردي، دون أن يتم شحنها دفعة واحدة حتى لا تقع في أيدي رجال وزارة الداخلية.
ونوهت المصادر، إلى أن التيارات الإسلامية ستعتمد بشكل أساسي على تجييش أعضائها المتمركزين في الإسكندرية، لتشهد مدينة الإسكندرية أكبر حشد عظيم لأنصار التيارات الإسلامية من مختلف الفرق والأحزاب المسلحة على أعلى مستوى.

تعليقات