محامي عبد الله بدر يفجر مفاجآت عنه


محامي عبد الله بدر يفجر مفاجآت ويقول : موكلى سب الهام شاهين بعبارات جارحة وتم فصله من جامعة الأزهر


قال نبيه الوحش محامي الشيخ عبد الله بدر، إن العبارات التي قالها الأخير ضد الفنانة إلهام شاهين جارحة ولاذعة، لكنه في الوقت نفسه أوضح أن من المفترض أن تحول قضية السب والقذف إلى نقد لاذع لأن "إلهام" شخصية عامة، لذلك يعد هذا من النقد اللاذع، حسب رأيه.

وأضاف الوحش، في تصريحات صحفية أنه من المفترض أن يقوم خلال هذه الأيام بتقديم شكوى ضد القاضي لأن الحكم لا يطابق مواد الاتهام وتجاوز في حكمه حدود المواد المنصوص عليها.

وأوضح أن الحكم الذي صدر ضد موكله بالحبس سنة ودفع مبلغ 20 ألف جنيه غرامة غير قانوني لأن المستشار محمد نجيب لم يستجب للطلبات التي قدمها موكله مما تسبب في خلل بالقضية.

وأضاف أن المواد التي تعامل بها القاضي مختلفة تماما عن نص المواد الحقيقية، بمعنى آخر أنه يوجد تجاوز في العقوبة لأن المادة التي تنص على عقوبة السب والقذف أقصى عقوبة لها ستة أشهر بدلا من سنة والحد الأقصى للغرامة تتراوح ما بين 2500 إلى 7500 جنيه بدلا من عشرين ألف جنيه، شارحا أن ما حدث خطأ صريح وواضح في تطبيق القانون وهذا يرجع في النهاية إلى قلة الخبرة لدى القاضي.

وبسؤاله عن حقيقة القضية الأخرى التي قامت شاهين برفعها ضد موكله وفحواها قيام الشيخ بدر بتزوير شهادة الدكتوراه من جامعة الأزهر، أشار الوحش إلى أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة، شارحا أن موكله كان بالفعل أستاذ دكتور في كلية الأزهر ولكن تم فصله بسبب حبسه لمدة عشر سنوات في عهد مبارك في قضايا سياسية.
وأعرب الوحش عن استيائه من الشيخ عبد الله بدر بسبب المليونية التي دعا إليها ضد الفنانين تحت شعار "ضد قذارة الفنانين" أمام نقابة المهن السينمائية، مشيراإلى أن الأحكام القضائية لا يتم حلها عن طريق المليونيات أو التظاهرات، مؤكدا أنه رفض المشاركة فيها لأنه غير مقتنع بذلك.

تعليقات