عماد أديب يحتفل بطلاقه مع نجمات الصف الثانى

عماد أديب يحتفل بطلاقه مع نجمات الصف الثانى
 


أقام الإعلامى عماد الدين أديب حفلا كبيرا فى أحد المراكب العائمة بمناسبة طلاقه من زوجته الثانية والتى كانت تعمل سكرتيرة له منذ عدة سنوات قبل زواجه منها.. وكان عماد أديب قد قرر الاحتفال بالطلاق بطريقة استثنائية وغير معتادة حيث وجه دعوة لنخبة كبيرة من نجوم ونجمات الصف الأول لحضور الحفل، ودعوتهم لحفل العشاء على أنغام الموسيقى ومنع دخول المصورين الصحفيين كعادته حتى يصبح الجميع على حريتهم، وكان من ضمن المدعوين يسرا وزوجها خالد سليم ومحمود عبد العزيز وزوجته الإعلامية بوسى شلبى وليلى علوى وزوجها رجل الأعمال منصور الجمال وغيرهم بالإضافة لعدد كبير جدا من الممثلات المغمورات وصغيرات السن اللاتى حضرن الحفل فى ملابس سواريه ساخنة.

عماد الدين أديب ظل طوال الحفل يرحب بضيوفه دون أن يفسر لهم سر دعوتهم على العشاء أو حتى المناسبة التى من أجلها قرر إقامة هذا الحفل الصاخب رغم أن الجميع يعلم تعرضه لأزمة مالية كبيرة بعد الخسارة الفادحة التى حققتها شركة جود نيوز فور سينما وفور ميوزيك فى الفترة السابقة وهو الأمر الذى جعله يوقف الإنتاج بهما بالإضافة إلى الخسائر الهائلة التى أصابت مؤسسته الصحفية وأدت إلى شبه توقف مجلة كل الناس وباقى إصدارات المؤسسة. ورغم كل هذا قرر عماد الدين أديب الاحتفال على طريقته الخاصة والشهيرة بطلاقه من زوجته هالة بعد أكثر من 10 سنوات نتيجة خلافات شديدة بينهما خلال الفترة الماضية.

عماد الدين أديب ظل يرقص طوال الليل مع صديقاته من الفنانات الصغيرات واشترط على الحضور عدم الحديث فى السياسة نهائيا، وانصرف الحضور من الحفل وهم يراهنون على أن عماد الدين أديب سيدخل القفص الزوجى مرة أخرى خاصة بعد أن فقد جزءًا كبيرًا من وزنه الكبير والمعروف به لدرجة جعلت أصدقاءه يؤكدون أنه يعيش قصة حب جديدة!
الفجر
 

تعليقات