ميلشيات الإخوان بتتشطر على واحده ست


ميلشيات الإخوان بتتشطر على واحده ست

الاتنين 11 مارس 2013 7:08:17 م
                                                           

اليوم هو مجرد تجربة للمأساة التى تعيشها مصر هذه الايام ، الميلشيات اعلنت عن نفسها وبقوة ولم يفيد تراجع النائب العام عن تصريحاته امس ، 
فها هى ميلشيات الأخوان من اشباه الرجال تقوم باعتقال ناشطة بشبرا ، وتقوم بالقاء القبض على المتظاهرين فى منطقة كورنيش النيل ، اليوم الميلشيات تعتقل نشطاء ومتظاهرين ، وغدا سترون الرد بالتأكيد ، وهكذا وهكذا ، 

اهلا بكم فى دولة الميلشيات 

ألقى عدد من المواطنين، الذين تجمعوا بالقرب من موقع الاشتباكات بمنطقة كورنيش النيل القبض على بعض المتظاهرين، وتسليمهم لقوات الأمن، ليصل عدد المقبوض عليهم إلى 14 خلال تجدد الاشتباكات.

و تجددت الاشتباكات بين قوات الأمن وعشرات المتظاهرين، مساء الإثنين، في محيط كوبري قصر النيل، وأمام فندق سميراميس.

وطاردت قوات الأمن المتظاهرين باستخدام 3 مدرعات، ما دفع المتظاهرين إلى التراجع حتى ميدان عبد المنعم رياض، وألقى عدد من المتظاهرين بنفسه في مياه النيل، للهروب من مطاردة قوات الأمن.

اعتقال ناشطة بشبرا على يد الأخوان : 
-------------------------------------------
ألقى أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين وأحد السلفيين، القبض على إحدى ناشطات الثورة، وتدعى منى سيد عبد الكريم، بمنطقة شبرا، تنفيذا لقرار النائب العام بشأن إعطاء الضبطية القضائية للمواطنين.

وتعد هذه الحالة هي الحالة الأولى لقيام مواطنين بالقبض على المواطنين تنفيذا للقرار النائب العام طلعت عبد الله، الذي أعطى حق الضبطية القضائية للمواطنين.

وأكد عدد من أصدقاء الناشطة أنه تم اختطافها دون أي اتهامات ودون أي جريمة، أثناء سيرها في الشارع، مؤكدين أن تلك الفعلة تؤكد على "سقوط دولة القانون"، وهذه الخطوة ستحول الدولة إلى دولة المليشيات.

وعلى جانب آخر أعلنت حركة 6 أبريل، على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" عن اختفاء الناشط السياسى محمد عطية بطنطا.

وأكدت الحركة على أن محمد تغيب منذ أمس الأحد، أنه تم البحث فى أقسام شرطة كفر الزيات وطنطا، كما تم البحث فى المستشفيات كفر الزيات والجامعة بطنطا، ولم يتم العثور عليه حتى الآن.

ضبط لص فى سوهاج حاول سرقة دراجة بخارية:
------------------------------------------------------
وتفعيلا لقرار النائب العام بمنح المواطنين الضبطية القضائية للمواطنين، تمكن 3 أشخاص من ضبط شخص آخر أثناء شروعه في سرقة دراجة بخارية بسوهاج.

كان اللواء محسن الجندي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من المدعو محمود السيد عبد الغني، 29 عاما، فني أعمال صحية و2 آخرين، بتمكنهم من ضبط المدعو السيد أبو عميرة جمال، 18 عاما، أثناء شروعه في سرقة دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، خاصة بالمبلغ أثناء تواجدهما أسفل إحدى العمارات السكانية بدائرة القسم.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية، كلفت إدارة البحث بالتحري في الواقعة وتطوير مناقشة المتهم للوقف على أبعاد نشاطه الإجرامي.

تحرر المحضر رقم 1573 جنح القسم، وجاري العرض على النيابة. 







البشاير 

تعليقات