الاخوان تهدد الشرطة


الإخوان تهدد الشرطة: اما السمع والطاعه واما ان تٌعزلوا

الاحد 10 مارس 2013 8:14:08 م
                                                                                           

أكد مراد علي، المستشار الإعلامي لحزب الحرية والعدالة، أن «الوقت قد حان لتطهير جهاز الشرطة»، مضيفا: «من أراد أن يتقاضى مرتباً من قوت هذا الشعب البسيط ولا يحميه، لا مكان له بيننا»، وواصل: «إما أن يعتدلوا وإما أن يعزلوا».

واعتبر علي، في تصريح صحفي نشرته الصفحة الرسمية لحزبه على فيسبوك، اليوم الأحد: «قيام بعض ضباط الشرطة بالإضراب ليس السبب في غياب الأمن؛ فالأمن غائب منذ عامين ولم يعد حتي الآن».

ووصف علي تعامل الشرطة مع الأمن منذ قيام ثورة 25 يناير 2011 بـ«عامين من التسيب والفوضى، عامين من التخاذل والإهمال، عامين سالت فيهما كثير من الدماء وانتهكت الأعراض ونهبت الأموال».

فى ذات السياق دخل عدد من ضباط وأفراد شرطة النجدة، والترحيلات، وقوات الأمن، في إضراب مفتوح عن العمل داخل المعسكرات بالبحيرة اليوم الأحد، معلنين عدم الخروج للخدمات المكلفين بها.

وقال صبري سليمان، منسق ائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بالبحيرة،في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط ، إن مطالب ضباط وأفراد الشرطة المحتجين هي عدم «أخونة الداخلية»، وإقحام ضباط الشرطة في الصراعات السياسية، والمطالبة بضرورة تسليحهم للدفاع عن أنفسهم والمنشآت العامة والشرطية ومواجهة البلطجية المندسين بين المتظاهرين.

وأضاف أنه سيتم عقد اجتماع غدا؛ لبحث سبل التصعيد في حالة عدم الاستجابة للمطالب، مشيرا إلى أن أفراد الشرطة بالأقسام يؤدون واجبهم وخدماتهم للمواطنين بالرغم من احتجاجهم، دون إغلاق أي من أقسام الشرطة

البشاير

تعليقات