غضب ببورسعيد عقب ‹‹ حكم المجزرة ›› وشاهد مايفعله المئات


غضب ببورسعيد عقب ‹‹ حكم المجزرة ›› والمئات يتوجهون لمبنى هيئة قناة السويس وغاضبون يحتشدون بميدان الشهداء

                                غضب ببورسعيد عقب ‹‹ حكم المجزرة ›› والمئات يتوجهون لمبنى هيئة قناة السويس وغاضبون يحتشدون بميدان الشهداء




03/09/2013 - 12:37
  • ملفات وتحقيقات

السكة الحديد تمنع القطارات من الذهاب إلى بورسعيد خوفا من الحالة الأمنية بعد صدور الحكم
  • ‫علي خالد‬

سيطرت حالة من الغضب على أهالي بورسعيد عقب حكم مجزرة بورسعيد ، وتوجه المئات من أهالي مدينة بورسعيد في مسيرة ظهر اليوم إلى مبنى هيئة قناة السويس المطل على الشاطئ الغربي للقناة للتعبير عن غضبهم من الأحكام التي صدرت بحق أبناء المحافظة في قضية الإستاد.
وتوافد المئات من أهالي بورسعيد إلى ميدان الشهداء بعد النطق بالحكم، السبت، حيث دارت نقاشات حول ردود الفعل والخطوات الواجب اتخاذها في المرحلة المقبلة.
واصدر المهندس حسين زكريا رئيس هيئة السكة الحديد قرارا بمنع القطارات التى تصل إلى محافظة بورسعيد خوفا على الركاب المتجهين من القاهرة الى بورسعيد بعد صدور حكم مجزرة بورسعيد صباح اليوم
وقال مسئول بهيئة السكة الحديد ان جميع القطارات التى كانت متوجهة إلى بورسعيد سيكون آخر الرحلات محطة الإسماعيلية والعكس لحين هدوء الأوضاع بمحافظة بورسعيد.
وحكمت محكمة جنايات بورسعيد بإعدام 21 متهما في قضية مذبحة بورسعيد فيما قضت بالسجن المؤبد ضد 5 متهمين والسجن المشدد 15 سنة لـ 6 متهمين وسجن 15 سنة لأربع متهمين بينهم مدير الأمن عصام سمك والسجن المشدد 10 سنوات لـ 3 متهمين وسجن 10 سنوات لثلاث متهمين وسجن 5 سنوات لمتهمين وسجن سنة واحدة لمتهم وبراءة 29 متهما مما نسب إليهم من اتهامات .

تعليقات